الاثنين، 24 مارس، 2008

لماذا قضمات صغيرة؟

تعرف لمن تكون طفشان ومالك نفس تعمل اي شي؟ فتجد ان احسن شي تعمله انك تأكل شي خفيف. تفتح الثلاجه فقط لتجد صنفا من الطعام لا تعرفه. تقرر انك تجرب، فتبدأ بقضمات صغيرة.

لقمه بعد لقمه تبدأ بعد ذلك باستساغته فتذهب للبحث عن المزيد.

هذا بالضبط وظيفة هذه المدونه، اتمنى ان تحث الجميع على البحث والقراءه ليجد الجميع ما ينفعهم لجعل العالم مكانا افضل بعيدا عن العنف والقتل، عالم مليء بالحب و تقبل الاخر.

دمتم بصحه و عافيه.

هناك 8 تعليقات:

silhouette يقول...

مبروك دخولك عالم التدوين,, وعجبني إسم "قضمات صغيرة"

قضمات صغيره يقول...

silhoutte هنا؟ :D

معجب باراءك و عقلك سيدتي و ما يهمك من يتطاول عليك. يقول المثل اللي ما يطول العنب!

اهلا و سهلا بك هنا ..

ارض بلاد الغربان يقول...

طيب الاوله اهلا

و الثانية طول بالك ترى ما عندك احد :)
و الثالثة و هي بالاساس امهن كلهن يا مرحبا بك اخ و عزيز

احلى تحيه

silhouette يقول...

تسلم يا الغالي

مثل ما انت شايف انا ميهمني منهم بالعكس لابستهم كلهم :)

الغريبة اني عمري ماشفت لك تعليق في مدونة الزعيم بن كريشان إلا إذا كنت تعلق بإسم غير معرف؟

قضمات صغيره يقول...

ارض بلاد الغربان،

تسلملي يا غالي .. ما عندك احد الان بس اصبر شوي :P

اهلا وسهلا بك

قضمات صغيره يقول...

silhoutte,

لأ .. السبب الاساسي صراحه اني ما بدأت الكتابه من زمان وهي اني بطيء في الكتابه بالعربي :$

بس تحسنت قدراتي قليلا .. و غير ذلك علقت اكثر من مره في مدونة الزعيم كل مره باسم مختلف .. واحد منهم كان freedom حسب ما اذكر ..

atsuma the free man يقول...

مبروك دخولك عالم التدوين

او العوده اليه كما تذكر اعلاه

عزيزي..اعرف ما تعانون منه في مجتمعكم السعودي بسبب هؤلاء التيوس الهمج من السلفيين
اتمنى ان نتخلص نحن العراقيين و اياكم منهم

استمر......لا تقلل من قية المدونات.....عد الى بدايتي و لن ترى اي تعليق
اما الان فقد تطورت....ولا شيء سينزل عليك من السماء...بل انت ستتطور مع مرور الايام...انا كنت ساترك التدوين...لكن رايت زياده في الرواد....و تعليق بن كريشان في مدونتي عدة مرات زادت عزيمتي...حتى تم حجب مدونتي و بفخر بالامارات......دون....و انتبه لنفسك

قضمات صغيره يقول...

اتسوما حبيبي

يشرفني تعليقك وتشجيعك .. بس لا لم اعود الى التدوين فقد بدأت قريبا ..

نعم نعاني اشد المعاناه ليس فقط منهم بل من اي احد مقتنع انه لازم يبلغ السلطات او هيئة الامر بالمعروف عندما يرى شيئا لا يعجبه. حصل لي موقف شخصي مع احد الملاقيف .. ربما سأكتي عنها لاحقا


شكرا لك